مسارات تشارك في ملتقي نقدر لتوظيف ذوي القدرات الخاصة
مسارات تشارك في ملتقي نقدر لتوظيف ذوي القدرات الخاصة
article comment count is: 0

مسارات تشارك في ملتقى نقدر لتوظيف ذوي القدرات الخاصة


تشارك منصة مسارات في متلقى نِقْدَر – Ne2dar لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة المقرر افتتاحة يوم السبت الموافق السابع من سبتمبر 2019، الساعة الحادية عشر صباحًا، بمشاركة عدد من النماذج الملهمة من ذوي القدرات الخاصة ونخبة من الشركات والبنوك المختلفة وبرعاية من المجلس القومي لشئون الإعاقة.

الملتقى يقام للعام الثاني على التوالي، ويتيح العديد من الفرص للشباب من ذوي القدرات الخاصة للحصول على تدريبات ووظائف في أكبر الشركات.

تأتي مشاركة مسارات في إطار هدفها لمساعدة الشباب في التعرف على ذاته وقدراته، والحصول على وظيفة مناسبة وتطوير مساره الوظيفي، ويسعى ملتقى نِقْدَر للتركيز على الجانب المعنوي وشحذ طاقات الشباب من خلال مشاركة نماذج ناجحة ومؤثرة في المجتمع من ذوي القدرات الخاصة، لتقديم خطابات وقصص نجاح ملهمة، تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور.

ويتضمن الملتقى معرض التوظيف والذي يشارك فيه 30 بنكًا وشركة في مختلف المجالات، كما سيلقي 14 شخص ملهم ومؤثر ومن ذوي القدرات الخاصة كلمات في مجال التوظيف والعمل. وبداخل الملتقي أيضا سيقام معرض للمنتجات اليدوية لذوي القدرات الخاصة.

يقام الملتقى في الحرم اليوناني، بالجامعة الأمريكية، بميدان التحرير، وعلى من يرغب في الحصور عليه التسجيل من خلال الرابط المنشور التالي:

اترك تعليقاً

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك

فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط بامكانك قراءة سياسة الخصوصية